حصل معهد الإدارة العامة على شهادة الاعتماد كبيئة عمل محفزة لعام 2019 حسب تقييم شركة أفضل بيئة عمل (Great Place to Work).
وتسلم مدير عام المعهد د. مشبب بن عايض القحطاني شهادة الاعتماد من الرئيس التنفيذي للشركة في الخليج العربي ودول شمال أفريقيا السيد مايكل بورشيل.
وقد حضر مراسم التسليم من شركة أفضل بيئة عمل محمد الصقهان وزياد غصن، كما حضر من المعهد مدير عام التخطيط والجودة د. هاشم المكرمي، ومدير إدارة الجودة عبدالعزيز الصالح، وفهد بن عبدالكريم الفهاد، ومحمد بن ناصر السبيعي من إدارة الجودة بالمعهد.
وأعرب د. القحطاني عن فخر المعهد بالحصول على هذه الشهادة، مشيراً إلى أنها جاءت لتؤكد واقعاً يعيشه المعهد، مؤكداً أن ما يميز هذه الشهادة أنها من جهة دولية محايدة ومعتمدة.
وقال: إن حصول المعهد على شهادة الاعتماد كبيئة عمل محفزة لعام 2019 يحسب لجميع منتسبي المعهد، وبالذات من يتبوؤون مواقع إشرافيه، الذين استطاعوا ترجمة قيم المعهد وثقافته وتحويلها إلى واقع ممارس، ما خلق بيئة عمل محفزة وجاذبة يسودها الاحترام والتعامل المهني، وكذلك تعزيز ثقافة فرق العمل، وهي من العوامل الأساسية في التقييم.
وأضاف د. القحطاني أن المعهد يعمل على الدوام على التحسين المستمر لبيئة العمل لديه وجعلها أكثر تحفيزا وجاذبية، ويتطلع في العام القادم للحصول على درجة أعلى في التقييم، ولن يتوقف عند ما حققه حالياً من مستوى متقدم.
الجدير بالذكر أن شركة Great Places to Work تعد رائدة على مجال عالمي، حيث تغطي (56) دولة على مستوى العالم، وتشارك فيها منظمات عالمية كبرى.
وقد بنيت نتيجة التقييم من خلال استجابة منتسبي المعهد لاستبانة تقييم بيئة العمل والتي تم إعدادها وإرسالها مباشرة من قبل الشركة المقيمة مسبقاً، وكذلك بناءً على تقييم الشركة للمعهد وبيئة عمله وفقاً لصحيفة الرياض.

الرجوع لقائمة الأخبار

لا يوجد أي تعليق في الوقت الحالي، قم بإضافة جديد
قم بتسجيل الدخول حتى تستطيع إضافة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة بوابة الموظفين 2015